امتلاك موقع إلكتروني يجعلك أكثر نجاحاً

Having A Website Makes You Succeed

يبحث فريق صفحة لكم ليوضح لك كيف يمكن لموقع ويب جيد أن يعزز خدماتك وتواجدك على الإنترنت.

الوصول إلى الكرة الأرضية

أكثر من 4.9 مليار شخص على مستوى العالم يستخدمون الإنترنت. وهذا يعني أن موقع الويب يمكن أن يكون أداة عالمية للشركات للتواصل مع جمهور كبير، بغض النظر عن الموقع.

سوف يبحث المستهلكون عنك

81% من المتسوقين يبحثون عبر الإنترنت قبل الشراء. وهذا يدل على أن التواجد عبر الإنترنت يساعد الشركات على التأثير في اختيارات العملاء.

إنهم يثقون بك أكثر

75% من الأشخاص يحكمون على مصداقية الشركة من خلال تصميم موقعها الإلكتروني. وهذا يعني أن موقع الويب المصمم جيدًا هو المفتاح لكسب الثقة وتحويل الزوار إلى عملاء.

الناس متنقلون

أكثر من نصف حركة المرور على الإنترنت تأتي من الأجهزة المحمولة. وهذا يعني أن وجود موقع ويب يعمل بشكل جيد على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية يعد أمرًا بالغ الأهمية للوصول إلى العديد من العملاء المحتملين.

يبحث العملاء عن الخدمات المحلية

46% من عمليات البحث على جوجل تبحث عن معلومات محلية. يساعد موقع الويب المحسّن لتحسين محركات البحث المحلية الشركات على الظهور في عمليات البحث هذه، مما يجذب العملاء المحليين.

العب من أجل الفوز

36% من الشركات الصغيرة ليس لديها موقع على شبكة الإنترنت. وهذا يعني أن وجود واحد يمكن أن يمنحك ميزة، مما يسهل على العملاء العثور على نشاطك التجاري واختياره على الآخرين بدون موقع ويب.

دعها تعمل من أجلك 24/7

يعمل موقع الويب الخاص بك على مدار الساعة، ويقدم المعلومات والخدمات حتى عندما يكون موقعك الفعلي مغلقًا. يتيح ذلك للعملاء التفاعل مع عملك في أي وقت، مما يعزز فرص إجراء عملية بيع.

الرافعة التسويقية

يجلب تسويق المحتوى عملاء محتملين أكثر بثلاث مرات من التسويق التقليدي بتكلفة أقل بنسبة 62%. يعمل موقع الويب كمركز لهذا الأمر، حيث يجذب الجماهير ويشركهم بتكلفة معقولة.

تنمية النمو

قد تصل مبيعات التجارة الإلكترونية إلى 6.38 تريليون دولار بحلول عام 2024. يشير هذا إلى أن الشركات التي لديها مواقع للتجارة الإلكترونية يمكنها الاستفادة من الاتجاه المتزايد للتسوق عبر الإنترنت.

من المتوقع وجود موقع على شبكة الإنترنت

يعتقد 84% من الأشخاص أن موقع الويب يجعل الأعمال التجارية تبدو أكثر جدارة بالثقة من مجرد وجود وسائل التواصل الاجتماعي. وهذا يعني أن موقع الويب هو المفتاح لتلبية توقعات العملاء والظهور بشكل احترافي عبر الإنترنت.

ملخص

  1. وصول عالمي: موقع ويب يربط الشركات على مستوى العالم بأكثر من 4.9 مليار مستخدم للإنترنت
  2. سيبحث المستهلكون عنك: 81% من المتسوقين يبحثون عبر الإنترنت قبل الشراء، مما يسلط الضوء على الحاجة إلى التواجد عبر الإنترنت
  3. إنهم يثقون بك أكثر: الموقع الإلكتروني المصمم جيدًا يزيد الثقة بين 75% من الأشخاص الذين يربطونه بمصداقية الشركة
  4. الأشخاص متنقلون: تعد مواقع الويب الملائمة للجوال أمرًا ضروريًا لأن أكثر من نصف حركة المرور على الإنترنت تأتي من الأجهزة المحمولة
  5. يبحث العملاء عن الخدمات المحلية : 46% من عمليات بحث جوجل مخصصة للمعلومات المحلية، مما يجعل تحسين محركات البحث المحلية أمرًا بالغ الأهمية لجذب العملاء القريبين
  6. العب من أجل الفوز: إن امتلاك موقع ويب يمنح الشركات ميزة على 36% من الشركات الصغيرة التي ليس لديها موقع ويب
  7. دعها تعمل من أجلك 24/7 : تقدم مواقع الويب خدمة مستمرة، حتى خارج ساعات العمل، مما يعزز مشاركة العملاء
  8. التأثير التسويقي : تسهل مواقع الويب تسويق المحتوى، وهو أكثر فعالية وأرخص بنسبة 62% من التسويق التقليدي
  9. نمو النمو : تعد مواقع التجارة الإلكترونية عاملاً أساسيًا للاستفادة من سوق التجارة الإلكترونية المتوقع أن تبلغ قيمته 6.38 تريليون دولار بحلول عام 2024
  10. من المتوقع وجود موقع ويب : يرى 84% من المستهلكين أن مواقع الويب علامة على وجود عمل أكثر مصداقية مقارنة بمجرد التواجد على وسائل التواصل الاجتماعي